website

المساعدة أو الأسئلة المتكررة:

عام/حسابي:

كيف يمكنني التواصل مع موقع coach.sa ؟

في حال كان لديك أي سؤال أو استفسار يمكنك أن تتواصل معنا عبر البريد الالكتروني customercare@coach.sa عند تلقي رسالتك، سنحاول الرد بأسرع ما يمكن وسيتواصل معك ممثل خدمة العملاء لدينا عبر البريد الإلكتروني و / أو عن طريق الاتصال على رقم الهاتف الذي زودتنا به في غضون يومي عمل من يوم الأحد حتى الخميس بين الساعة 10 صباحًا و 3 مساءً. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه نظرًا للكم الهائل من الرسائل، فقد يستغرق الرد وقتًا أطول في بعض الأحيان. نشكرك على تفهمك وصبرك.

من يمكنه الشراء من Coach.sa؟


يمكن لأي فرد يبلغ من العمر 18 عاماً و يُسمح له قانونياً بالتسوق في المملكة العربية السعودية يمكنه أن يتسوق من موقع Coach.sa. يجب أن يتوفر لديه بطاقة ائتمان (فيزا/ماستركارد) صالحة و صادرة عن بنك مُعتمد.

هل أنا بحاجة إلى إمتلاك حساب على موقع كوتش لأتمكن من الطلب؟

لا لست بحاجة لإمتلاك حساب على موقع كوتش لتقوم بأي عملية شرائية. و مع ذلك, فإن إمتلاك حساب سوف يوفر لك المزايا التالية:

· يمكنك أن تتبع جميع طلباتك و تقوم بتنفيذ عمليات الدفع بسهولة من خلال حسابك.

· ستتمكن من مراجعة سجل مشترياتك / مدفوعاتك / قائمة الأمنيات / عناصر عربة التسوق وما إلى ذلك.

· ستتمكن من تلقي رسائل بريد الكتروني فيما يخص أحدث مجموعاتنا و التحديثات الخاصة بالمنتجات و العروض و الخصومات الجديدة.

· ستتمكن من حفظ عنوان الشحن و تفاصيل المدفوعات حتى تتمكن من إجراء عملية الدفع بشكل أسرع في المرة القادمة التي تتسوق فيها معنا

لا يمكنني تسجيل الدخول إلى حسابي. ماذا أفعل؟

انقر على خيار "نسيت كلمة المرور" وستتلقى مجموعة من الإرشادات في بريدك الإلكتروني حول كيفية إعادة تعيين كلمة المرور. لأية صعوبات فنية أخرى، يرجى التواصل معنا على customercare@coach.sa.


أرغب بإلغاء الاشتراك في الموقع الالكتروني. كيف يمكنني القيام بذلك؟


فقط أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا إلى customercare@coach.sa وسنقوم بإلغاء اشتراكك.


التسوق عبر الانترنت/طلبات:

كيف يمكنني التسوق أونلاين؟


التسوق من خلال موقعنا سهل للغاية، فقط اتبع الخطوات التالية:

1. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول (إذا كنت ترغب بالتسجيل على موقعنا).

2. اختر المنتجات التي ترغب بشرائها و اضفهم إلى "عربتي".

3. للإنتهاء من عملية الشراء, اضغط على "إنهاء طلبي".

4. ادخل عنوان الشحن و الفواتير.

5. اختار طريقة الدفع.

6. عند الانتهاء من الدفع و الموافقة عليه, ستتلقى تأكيد على عملية الشراء. بمجرد استلامنا لطلبك, سترى تأكيداً تلقائياً على طلبك من خلال الموقع الالكتروني, يتضمن رقم الطلب و تفاصيل العملية الشرائية.

كيف يمكنني أن أتتبع طلباتي؟

يمكنك أن تتبع حالة طلبك من خلال اختيار"حالة الطلب" الموجود في قسم " خدمة العملاء" أسفل يسار الصفحة. يُرجى التأكد من كتابة تفاصيل طلبك المطلوبة للقيام بعملية التتبع, للمزيد من التفاصيل، يرجى إرسال بريد الكتروني إلينا على customercare@coach.sa


ماذا لو كنت أرغب في استلام طلبي / شحنتي بنفسي؟ إلى أين يجب أن أذهب؟

أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا على customercare@coach.sa مع ذكر رقم الطلب و اطلب أنك تريد استلامه بنفسك. سنتواصل معك و نقوم بتزويدك بعنوان الفرع الذي يمكنك الذهاب إليه لاستلام شحنتك.

أين يمكنني أن أتسوق منتجات كوتش بالإضافة إلى المتجر الالكتروني؟


إلى جانب متجرنا على الإنترنت، ستجد منتجاتنا في متاجرنا الخاصة, و لمزيد من المعلومات حول
متاجرنا في المملكة العربية السعودية، فيرجى إختيار "فروعنا" من قائمة معلومات المتاجر والمواقع.

المنتج الذي أبحث عنه غير متوفر، فهل من الممكن الحصول عليه؟

نعم هذا ممكن. يمكنك مراسلتنا على info@coach.sa أو customercare@coach.sa أو التواصل مع أي من متاجرنا حول المنتجات التي تبحث عنها و التفاصيل المتعلقة بالمنتج.

هل يمكنني إلغاء طلب أو منتج؟


نعم، يمكنك إلغاء الطلب خلال 24 ساعة من اجراء الطلب عن طريق إرسال بريد إلكتروني
على customercare@coach.sa.

ماذا يحدث إذا كانت المنتجات المطلوبة غير متوفرة؟

في حال نفذت السلع من المخزن عند قيامك باضافتها إلى حقيبة تسوقك, سيتم اعلامك على الفور بذلك, ولن يتم إضافتها إلى حقيبة التسوق. قبل أن تقوم بالانتهاء من عملية الدفع و كانت السلع غير متوفرة في المخزون بعد أن قمت باضافتها إلى حقيبة تسوقك, سيتم اعلامك بذلك عند قيامك بالدفع. ستضطر حينها إلى ازالة السلع من حقيبتك قبل متابعة إجراءات الدفع. أما في حال نفاذ السلع بعد تقديم الطلب و استلامك الموافقة عليه, فسنبذل قصارى جهدنا لتلبية الطلب و ذلك من خلال تأمين السلع المطلوبة. أما في حال عدم مقدرتنا على توفيرها, أو ان استغرق شحنها اكثر من 15 يوماً, سنبلغك بالتأخير و نقوم بإلغاء السلع اذا رغبت بذلك, وأيضاً بإلغاء أي رسوم تم فرضها على بطاقتك الائتمانية مقابل تلك السلع.



هل يمكنني تغيير عنوان شحن الطلب؟


يمكنك تغيير عنوان الشحن خلال 24 ساعة من عمل الطلب بإرسال العنوان الى customercare@coach.sa

معلومات العميل:

ما هي المعلومات التي نجمعها ؟

نقوم بجمع المعلومات منك عندما تقوم بالتسجيل في الموقع، أو المشاركة في العروض الخاصة، أو إنشاء طلب، وما إلى ذلك. قد نجمع ونخزن المعلومات الشخصية التالية مثل: الاسم، عنوان المنزل، تاريخ الميلاد، الجنس، عنوان البريد الإلكتروني، سيُطلب منك أيضًا الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بنا.نتلقى أيضًا ونخزن بيانات سلسلة نقرات الماوس وغيرها من المعلومات حول الزيارات إلى مواقعنا الإلكترونية التي قد يتم دمجها مع المعلومات الشخصية التي قد زودتنا بها. نقوم بتوظيف المعلومات لتحليل و تحسين تجربة الموقع الإلكتروني.

كيف نستعمل معلوماتك؟

قد نستخدم معلوماتك الشخصية لإعلامك بتحديثاتنا بشأن تحسينات الخدمة ونوفر لك دعم العملاء الذي قد تحتاجه

كيف نقوم بحماية معلوماتك؟


يتم استخدام معلوماتك التي قمت بتزويدنا بها بناءً على موافقتك على قبول الشروط والأحكام الخاصة بنا.
لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة سياسة الخصوصية .


معلومات الدفع:

كيف أقوم بالدفع؟


يمكنك السداد باستخدام كافة بطاقات الإئتمان بدون رسوم(في حال كان البنك الذي تتعامل معه يسمح بإجراء المعاملات عبر الانترنت), و أيضاً الدفع عند الإستلام مقابل رسوم 25 ريال سعودي.

ما الذي يمكنني فعله في حال تم اختراق بطاقتي الائتمانية أثناء إجراء الدفع عبر الإنترنت؟


نحن لا نجمع أو نتلقى معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك، ويتم جمع أموالك مباشرة على بوابة الدفع الخاصة بالبنك. إذا شعرت أن بطاقتك الائتمانية قد تم اختراقها، فقم بإبلاغ البنك الذي أصدر بطاقتك بذلك على الفور.

هل يمكنني القيام بالدفع في المتجر مقابل منتج تم شراؤه عبر الإنترنت؟


لا, نحن حاليا لا ندعم هذه الخاصية.

الشحن و الإستلام

ماهي الأماكن التي يتم الشحن إليها؟


حاليا نقوم بالتوصيل لجميع مدن المملكة العربية السعودية فقط.

هل هناك أي أماكن / منتجات قد تستغرق وقتً أطول في التسليم؟



تم توضيح الوقت المستغرق للشحن مقابل كل منتج في صفحة تفاصيل المنتج. عادة, جميع عمليات التسليم في المملكة العربية السعودية تتم في غضون 3-9 أيام عمل. بمجرد استلامنا لطلبك، نبذل قصارى جهدنا لتسليمه إليك في الوقت المحدد، ومع ذلك، قد يستغرق الأمر وقتًا أطول من المتوقع في بعض المناطق البعيدة أو البلدات الصغيرة أو المناطق الريفية، بسبب صعوبة وسائل المواصلات لهذه المناطق و هذا الأمر خارج عن سيطرتنا



هل بإمكاني تغيير عنوان التوصيل الخاص بي بعد استلام تأكيد التسليم؟


لا ، لا يمكنك تغيير عنوان التسليم بعد إشعارات التسليم. لا يمكن تغيير العنوان إلا في غضون 24 ساعة بعد معالجة الطلب عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى customercare@coach.sa

ماذا يحدث في حال عدم تواجدي عند تسليم السلعة ؟


ستعود شركة الشحن الخاصة بنا و تأتي إلى مكانك مرة أخرى, يتوجب عليك التخطيط و التنسيق للعملية الشرائية بطريقة تُتيح لشخص آخر إستلام الشحنة في حال غيابك.

هل يمكنك تعليق طلبي في حالة عدم تواجدي؟


يمكنك التواصل معنا على customercare@coach.sa لإبلاغنا بمثل هذا الموقف, و سنحاول جاهدين أن نأخذ تعليماتك بعين الاعتبار. لكن من غير الممكن تعليق طلبات الشحن لأكثر من 9 أيام من تاريخ الطلب.

ماذا لو وصل قسم فقط من طلبي؟


يتوجب عليك التواصل معنا على customercare@coach.sa في غضون 24 ساعة من استلامك الشحنة وتزويدنا بجميع التفاصيل عما تم استلامه وما تبقى مع رقم الطلب وتاريخ ووقت استلام الشحنة.

ماذا يتوجب علي أن أفعل في حال وصل طلبي تالفًا؟


إذا وجدت أن الغطاء تالف قبل قبولك التسليم ، فيرجى رفض الاستلام وإبلاغنا على الفور. أما اذا أدركت أن الغلاف تالف بعد استلام المنتج ، فلا تتردد في التواصل معنا عن طريق إرسال بريد إلكتروني على customercare@coach.sa في غضون يومين من استلام السلعة.



ماذا أفعل إذا وصل لي المنتج المطلوب في حالة معيبة تالفة؟


إذا استلمت منتجاً تالفًا أو مختلف عن المنتج الذي طلبته ، أو كان هناك عيب في التصنيع، وتعتقد أن المنتج الخاص بك به عيب فيرجى الترتيب لإعادة المنتج إلينا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى customercare@coach.sa في غضون يومين من استلام طلبك لتتمكن من استرداد كامل المبلغ, يتوجب عليك إرجاع المنتج خلال 14 يوم من تاريخ الاستلام و بنفس الحالة التي استلمت بها طلبك.اذا لزم الأمر, سيشمل المبلغ المسترد على رسوم تسليم الطلب الأصلية و رسوم التعامل النقدي و الضرائب و أي رسوم. يتم تبديل المنتجات حسب توفرها.



ما هي تكلفة رسوم الشحن أو اذا كان هناك أي رسوم توصيل إضافية؟


الشحن مجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 800 ريال سعودي, و رسوم 50 ريال سعودي للطلبات التي تقل عن 800 ريال

هل سعر السلع التي يتم طلبها تشمل رسوم الشحن؟


ستتم إضافة رسوم الشحن والخدمات قيمة طلبك في صفحة الفوترة, بعد أن تقوم بإدخال عنوان مُستلم الشحنة



من يدفع رسوم البضائع التي يتم ارجاعها؟


إذا لم تكن راضيًا عن السلع التي قمت بشرائها لأي سبب من الأسباب (على سبيل المثال لأسباب أخرى غير البضائع المعيبة أوغير المرغوب فيها), وترغب في إعادة البضائع وفقًا سياسة الاسترجاع من خلال خدمة التوصيل و بترتيب من قبلنا، سوف تحتاج إلى دفع 55 ريال سعودي.

سياسات الاستبدال / الإسترجاع والاسترداد

ما هي سياسة الاستبدال الخاصة بكم؟

لا يمكن إجراء الاستبدال إلا في غضون يومين من تاريخ التسليم.

يجب أن يكون المنتج غير مستخدم و في حالة جيدة ومرفق معه علامة الماركة التجارية.

و أيضاً يجب أن يكون المنتج داخل صندوق الماركة الذي استلمته به. و بمجرد تقديمك طلب تبديل بسبب تغيير المقاس فإننا سنقوم بحجز المنتج الذي ترغب به حسب توافره لدينا.

طلب تغيير مقاس المنتج يخضع لرسوم قيمتها 55 ريال سعودي مضافة إلى رسوم الشحن. في حال ارتفع سعر المنتج الذي ترغب بتبديل مقاسه فلن تضطر إلى دفع مبلغ إضافي لاستلامه.

ماهي سياسة الإسترجاع / الاسترداد و الاستبدال الخاصة بكم؟


يُتيح موقع Coach.sa سياسة استرداد المبالغ المدفوعة و ذلك لمدة 14 يوم في حال كان المنتج بحالته الأصلية التي استلمته بها( لم يتم إرتداؤه أو استعماله و غير تالف, و مرفق معه جميع ملصقات العلامة التجارية, و بتغليفه الأصلي, و داخل صندوق الماركة و غلاف الأتربة, بالإضافة إلى صندوق الحماية الخارجي في حال تم وضع المنتج داخله لغرض الشحن ). عند الدفع باستخدام بطاقة الإئتمان فإن المبالغ المستردة سيتم تحويلها إلى حسابك, و أيضاًعند الدفع عند الاستلام سيتم تحويل المبالغ المُستردة إلى حسابك المصرفي, وسيتم خصم 55 ريال سعودي رسوم إعادة الشحن, لن تتم الموافقة على أي عملية استرجاع لا تتوافق مع سياستنا.


اريد ارجاع منتج فكيف افعل ذلك؟


بإمكانك التواصل مع خدمة العملاء و تقديم طلب ارجاع إلى customercare@coach.sa ,سنقوم بالتنسيق معك لعملية الارجاع. سنقوم بالترتيب مع شركة التوصيل لاستلام المنتجات من عنوان التسليم وإعادتها إلينا. ستتم عملية الإرجاع فقط في حال تم استلام المنتجات من قبلنا في حالة غير مستخدمة في عبوتها الأصلية مع ملصقات الماركة والفاتورة الأصلية، وإلا فقد يتعذر الإرجاع / الاسترداد.

كيف يمكنني استلام أموالي مقابل السلعة التي قمت بإرجاعها أو إلغائها؟
ستقوم باستلام أموالك بنفس الطريقة التي دفعت بها للشراء في غضون 14 يوم عمل بعد استلامنا للمنتج. و مع ذلك, بالنسبة للمنتجات المرتجعة مقابل الدفع عند الاستلام عندها يتوجب عليك تزويدنا بتفاصيل حسابك المصرفي إلى (customercare@coach.sa) حتى نتمكن من تحويل المبلغ المالي إليك.

لقد تم اشتراكك بنجاح! شكراً لمبادرتك، سنتمكن الآن من مساعدتك بشكل أفضل!
ico-collapse
0
شوهدت مؤخرا
ic-cross-line-top
أعلى
ic-expand
ic-cross-line-top