سياسة الإستبدال & الإسترجاع
سياسة الإرجاع والاستبدال
نحن نحرص على رضا عملائنا الكامل. يرجى الاطلاع على السياسات التالية::
سياسة الإرجاع والاستبدال
حرصًا منا على رضاكم التام، نرجو منكم مراجعة السياسات التالية:
الشروط والأحكام | قابل للاسترجاع | غير قابل للاسترجاع |
---|---|---|
حالة المنتج |
- تسليم طلبات خاطئة - عيوب في التصنيع - طلبيات لم يتم تنفيذها بصورة صحيحة - منتج (منتجات) تالف عند التسليم |
- عدم الرغبة في المنتج - عدم الرضى عن المنتج - إذا كان المنتج تالف و تم عمل طلب الإستبدال بعد يومين من تاريخ الإستلام - المنتجات المخفضة و التي تحتوي على عيوب أو خدوش طفيفة |
رسوم إعادة الشحن (بالريال السعودي) | مجاني | 55 ريال سعودي |
مهلة طلب الإرجاع | يومين من تاريخ الاستلام | 14 يوم من تاريخ الإستلام |
المبالغ المستردة | استرداد كامل المبلغ بما في ذلك رسوم الشحن و رسوم الدفع عند الاستلام | قيمة المنتج فقط باستثناء رسوم الشحن و رسوم الدفع عند الاستلام |
تنطبق استثناءات الإرجاع:
- لا يمكن ارجاع المنتجات المخفضة بنسبة 70% أو أكثر.
- عند استرجاع المنتجات المخفضة من 30 إلى 70% سيتم فرض رسوم 100 ريال سعودي.
- عند استرجاع المنتجات المخفضة بنسبة أقل من 30% سيتم فرض رسوم 55 ريال سعودي.
- يخضع تغليف الهدايا للمنتجات المخفضة لرسوم بقيمة 75 ريال سعودي
- المنتجات المخفضة يمكن أن تحتوي على خدوش بسيطة.
المنتجات غير القابلة للإرجاع: المجوهرات، العطور، الساعات، النظارات الشمسية، والإكسسوارات.
تنبيه هام: أي بلاغ عن منتج تالف يُقدّم بعد مرور يومين من استلام الطلب، سيتم التعامل معه على أنه غير صالح للإرجاع.
بند الخصوصية
المنتجات المخفّضة التي يتم شراؤها من الموقع الإلكتروني لا يمكن إرجاعها أو استبدالها أو استرداد قيمتها في الفروع. يجب أن تتم أي عملية إرجاع أو استبدال وفقاً للشروط الموضحة على الموقع الالكتروني.
إجراءات الإرجاع
يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى customercare@coach.sa لبدء عملية الإرجاع. سيتواصل معك فريقنا خلال 24 إلى 48 ساعة. في حال الموافقة، سيتم إصدار ملصق الإرجاع وتنسيق عملية الاستلام مع شركة الشحن المعتمدة لدينا
ملاحظة: تفاعلك السريع ضروري لضمان إتمام عملية الإرجاع بسلاسة.
المبالغ المستردة
في حال الموافقة، يتم استرداد المبلغ عبر وسيلة الدفع الأصلية. مدة الاسترداد تعتمد على البنك الخاص بك. تطبّق هذه السياسة فقط على الطلبات التي تم شراؤها عبر موقع Coach.sa.
بالنسبة للمنتجات المشتراة من المتاجر الفعلية، يرجى مراجعة نفس الفرع مباشرة.
بطاقات الهدايا غير قابلة للإرجاع أو الاسترداد.
الاستبدال
يُسمح بالاستبدال فقط للأحذية، ويجب تقديم الطلب خلال يومين من استلام الطلب. الاستبدال متاح لمنتجات من نفس القيمة أو أعلى فقط.
إلغاء الطلبات
لإلغاء الطلب، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني customercare@coach.saقبل شحن الطلب.
العروض والتخفيضات
سيتم إشعار أصحاب الحسابات بالعروض والتخفيضات الجارية.
للتواصل معنا
لأي استفسارات، يرجى مراسلتنا على customercare@coach.sa. سيقوم فريقنا بالرد خلال يومي عمل (من الأحد إلى الخميس، من الساعة 10 صباحًا حتى 3 مساءً). يرجى ملاحظة أن أوقات الرد قد تكون أطول خلال فترات الضغط والعروض.
تنويه: عند استخدام هذا الخيار، فإنك تُقر وتوافق على أن كوتش لا تتحمل أي مسؤولية عن فقدان أو تلف الطلب بعد توصيله. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة صفحة الشروط والأحكام.