الشحن والاستلام

تسليم بدون تلامس: سلامتك هي أولويتنا

في ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد، يتخذ فريقنا تدابير صارمة في كل خطوة من خطوات عملية تجهيز طلبيتكم وتوصيلها اليكم، من خلال إجراءات النظافة لتكون الأولوية لسلامتك وسلامة موظفينا. أثناء تسليم الطلبيات نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على سلامتك من خلال التسليم الذي يقلل من الاتصال البشري.
 الرجاء الانتباه: مع هذا الخيار، فإنك تُقر وتوافق على أن كوتش لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر يلحق بطلبك عند تسليمه. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة الشروط والأحكام.

ابق سعيداً، ابق بأمان & التزم البقاء في المنزل!😊

وقت التوصيل

السعر بالريال السعودي

حد الطلب

من 3 إلى 9 أيام عمل

مجاناً

طلبات أكثر من 800 ريال سعودي

من 3 إلى 9 أيام عمل

50 ريال سعودي

طلبات أقل من 800 ريال سعودي

نقوم حاليا بالشحن لجميع مدن المملكة العربية السعودية خلال 3-9 أيام عمل. ومع ذلك، قد يتأخر التسليم إلى مدن معينة أثناء الجائحة.

بمجرد الانتهاء من تجهيز الطلب، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على جميع المعلومات المتعلقة بشحنة طلبك. التوصيل للطلبات التي تزيد قيمتها عن 800 ريال سعودي مجاني تمامًا، بينما الطلبات التي تقل قيمتها عن 800 ريال تخضع لرسوم 50 ريال سعودي فقط. يتم التعبير عن جميع أوقات التسليم بالأيام / أيام الأسبوع. سيتم إرسال الطلبات عند اتمامك عملية الدفع، بشرط أن تتم عملية الدفع وتكون المنتجات المختارة متوفرة لدينا. قد تتسبب مشاكل المخزون في تأخير وقت تسليم طلبيتك أو ربما إلغائها.

في حالة عدم توفر المخزون عند قيامك بالطلب، يسعدنا الرد على كل استفساراتك في مدة لا تزيد عن 48 ساعة.

جميع عمليات التسليم في المملكة العربية السعودية تتم في غضون 3-9 أيام عمل. بمجرد استلامنا لطلبك، نبذل قصارى جهدنا لتسليمه في أقصر وقت ممكن، ومع ذلك، قد يستغرق الأمر وقتًا أطول من المتوقع في بعض المناطق البعيدة أو البلدات الصغيرة أو المناطق الريفية، بسبب صعوبة وسائل المواصلات لهذه المناطق وهذا الأمر خارج عن سيطرتنا. سنقدر صبرك الكريم في ظل هذه الظروف وفي ذات الوقت سنبقى على تواصل معك لتزويدك بكامل المعلومات المتعلقة بطلبك.

أوقات التسليم هذه تقريبية، ويمكن أن تحدث التأخيرات بسبب مشاكل مع شركة التوصيل.

خلال أي عروض ترويجية خاصة أو فترة تخفيض، قد يتأخر التسليم حتى 10 أيام عمل.

المطالبات المتعلقة بالطلبات غير المستلمة

إذا لم يستلم العميل الطلب بعد الوقت المحدد للتسليم، فيجب عليه إبلاغنا عبر موقعنا الإلكتروني coach.sa و ذلك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى Customercare@coach.sa من أجل الاتصال بشركة النقل لحل مشكلة التأخير.

الطلبيات التالفة

ننصح العميل بفحص كل طلب عند الاستلام ، وإذا وجد العميل المنتج (منتجات) به عيوب و / أو تالف و / أو استلم منتج خاطئ (لم يتم طلبه) ، يُنصح العميل بالاتصال بنا على الفور عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى customercare@coach.sa مع الصور التي تثبت الادعاء حتى نتمكن من تقييم المشكلة واتخاذ الإجراءات اللازمة لتلبية طلب العميل.

سياسة الاسترجاع والاستبدال

غايتنا هي التأكد من أن عملائنا راضون تمامًا وسعداء بمشترياتهم في جميع الأوقات. لذلك، يرجى قراءة التعليمات أدناه لفهم الشروط والأحكام المختلفة لسياسة الاسترجاع و سياسة الاستبدال.

الشروط & الأحكام

الإسترجاع المتوافق مع الشروط

الإسترجاع الغير متوافق مع الشروط

حالة المنتج

- تسليم طلبات خاطئة

- عيوب في التصنيع 

- طلبيات لم يتم تنفيذها بصورة صحيحة

- منتج (منتجات) تالف عند التسليم.


 

عدم الرغبة في المنتج

عدم الرضى عن المنتج

-إذا كان المنتج تالف و تم عمل طلب الإستبدال بعد يومين من تاريخ الإستلام

- المنتجات المخفضة و التي تحتوي على عيوب أو خدوش طفيفة 

رسوم إعادة الشحن (بالريال السعودي)

مجاناً

55 ريال سعودي

مهلة طلب الإرجاع

يومين من تاريخ الاستلام

14 يوم من تاريخ الإستلام

المبالغ المستردة

استرداد كامل المبلغ بما في ذلك رسوم الشحن و رسوم الدفع عند الاستلام

قيمة المنتج فقط باستثناء رسوم الشحن و رسوم الدفع عند الاستلام*


 *لمزيد من المعلومات عن الدفع عند الاستلام، الرجاء قراءة شروط الدفع.

يتوفر لدينا سياسة إرجاع لمدة أربعة عشر (14) يوماً، مما يعني أنه لديك 14 يومًا بعد استلام المنتج الخاص بك لتقوم بتقديم طلب استرجاع.

لكي يتم استرجاع طلبك، يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية التي استلمته بها, لم يتم ارتداؤه, أو استعماله, و غير تالف و في حالة سليمة و مرفق معه جميع ملصقات العلامات التجارية, و بتغليفه الأصلي, و داخل صندوق الماركة و غلاف الأتربة ( إن أمكن) ,بالإضافة إلى صندوق الحماية الخارجي (في حال تم وضع المنتج داخله لغرض الشحن ). ستحتاج أيضًا إلى إرسال إيصال أو إثبات الشراء وأي معلومات أخرى ذات صلة قد تكون مطلوبة لفهم هذا الإرجاع والتأكد من صحته.

لديك مهلة يومين لأي عملية إرجاع متوافقة مع الشروط، على سبيل المثال إذا كان المنتج (المنتجات) تالفًا عند التسليم، أو في عبوة بها عيب، أو يحتوي على عيب مصنعي أو ما إذا كان المنتج (المنتجات) / ليست ما طلبته أصلاً من الموقع.

 * لا يوجد رسوم شحن لطلبات الإرجاع المتوافقة مع الشروط.

* لا يمكن ارجاع أو استبدال المنتجات المخفضة بنسبة 70% أو أكثر.

* عند استبدال أو استرجاع المنتجات المخفضة من 30% إلى 70% سيتم فرض رسوم 100 ريال سعودي.

* عند استبدال أو استرجاع المنتجات المخفضة بنسبة أقل من 30% سيتم فرض رسوم 55 ريال سعودي.

* سيخضع تغليف الهدايا للمنتجات المخفضة لرسوم بقيمة 75 ريال سعودي.

* يمكن أن تحتوي المنتجات المخفضة على خدوش بسيطة و التي سيتم التعامل معها حسب السياسة المذكورة أعلاه.

 

المنتجات المستثناة من الاسترجاع

هناك أنواع محددة من المنتجات لا يمكن استرجاعها. نأسف لإعلامك بأنه لا يمكنك استرجاع كافة منتجات الاكسسوارات مثل: المجوهرات، العطور، الساعات، النظارات الشمسية، وما إلى ذلك. يرجى الاتصال بنا في حال كان لديك أي استفسار حول المنتجات الخاصة بك.

*يرجى التأكد من أن أي طلبات يتم تقديمها بشأن المنتجات التالفة بعد انقضاء مهلة اليومين من تاريخ الاستلام، لن يتم قبولها كعملية استرجاع متوافقة مع الشروط بل سيتم التعامل معها كعملية ارجاع مخالفة للشروط وفقاً لذلك.

 إجراءات الاسترجاع

في حال رغبة العميل باسترجاع المنتج، يُنصح العميل بتقديم طلب استرجاع من خلال ارسال بريد الكتروني إلى Customercare@coach.sa. فور استلام البريد سيقوم فريق خدمة العملاء لدينا بالتواصل مع العميل عن طريق البريد الالكتروني أو بالاتصال بالأرقام التي تم تزويدنا بها مسبقاً من قبل العميل في مدة أقصاها من 24 إلى 48 ساعة من استلام طلب الاسترجاع. في حال تم الموافقة على طلب الارجاع من قبل القسم المختص في الشركة (تحتفظ الشركة بالحق في عدم قبول استرجاع أي منتج)، سيتم القيام بعمل ملصق لطلب الاسترجاع ليكون لدى شركة الشحن معلومات كافية عن طلب الارجاع. عند استلام ملصق الارجاع من قبل شركة الشحن سيتم التواصل مع العميل لتحديد الوقت المناسب لاستلام المنتج أو المنتجات التي يرغب بإرجاعها. بمجرد استلام المنتج، سيتم تسليمه الينا وسنقوم بإبلاغ العميل بنجاح عملية الاسترجاع.

* من المهم ملاحظة أن عدم التواجد أو تأخر الردود / الإجراءات من جانب العميل في بعض الأحيان قد يجعل هذه العملية أطول من المتوقع. لذلك نطلب من عملائنا ضمان استجابتهم السريعة وتوافرهم في التاريخ والوقت المتفق عليهما مع خدمة العملاء و / أو مع شركة البريد السريع / الشركة اللوجستية.

 

المبالغ المستردة

عند استلام الموافقة أو الرفض على طلب الارجاع للعميل، سيتم التواصل معه من قبل خدمة العملاء وسيتم إبلاغه بشأن عملية استرداد الأموال. في حال الموافقة على طلب الارجاع، سيتم إيداع المبالغ المستردة لدى العميل تلقائياً بالقيمة الكاملة للمنتجات غير التالفة مخصوماً منها أي رسوم توصيل أو رسوم دفع نقدي عند الاستلام الذي يُطبق على طريقة الدفع الأصلية عند القيام بأي عملية شرائية. الرجاء الأخذ بعين الاعتبار بأنه قد يستغرق بعض الوقت بينما يقوم بنك العميل أو شركة بطاقة الائتمان بإجراء عملية إرسال الأموال وإيداع المبالغ المستردة.

يرجى ملاحظة أن هذه السياسة تنطبق على المشتريات التي تتم من خلال موقع coach.sa فقط، و أن القيام بأي شكاوى أو تبديل أو استرداد مبالغ متعلقة بمنتجات تم شراؤها من سلسلة متاجر كوتش أو من موزعي علامة كوتش التجارية، لن تكون مسؤولية المتجر الالكتروني، ولذلك يتوجب عليك التواصل مع المعرض أو الوكيل لمساعدتك بأي استفسار متعلق بهم.

لمزيد من الأسئلة، الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى: Customercare@coach.sa

*بطاقات الهدايا غير قابلة للإرجاع / غير قابلة للاسترداد

الاستبدال

يُسمح بالاستبدال فقط لمنتجات الأحذية وذلك خلال يومين (2) من تاريخ الاستلام.

إلغاء الطلب

في حال رغبة العميل في إلغاء الطلب، ننصح العميل بإرسال بريد إلكتروني إلى Customercare@coach.sa قبل شحن الطلب.

التخفيضات / العروض

في حال كنت قد قمت بالاشتراك مسبقاً في موقعنا الالكتروني ولديك حساب، فسيتم إعلامك عن وقت العروض المستمرة.

شروط الدفع

يتم حفظ جميع تفاصيل الدفع في نموذج آمن ومشفر. يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان، أو عن طريق بوابة الدفع الالكترونية أو الدفع عند الاستلام.

الدفع ببطاقة الخصم / الائتمان

للدفع عن طريق بطاقة الائتمان، يتوجب على العميل تزويدنا برقم البطاقة الصحيح وتاريخ انتهاء الصلاحية و رقم الكود الموجود على البطاقة. سيتم التعامل مع هذه المعلومات الشخصية مباشرة من قبل البنك الذي تتعامل معه، وهو المسؤول عن تنفيذ إجراءات الشراء الخاصة بك بأمان. نحن نقبل جميع أنواع بطاقات الخصم / الائتمان.

الدفع عند الاستلام

عند قيام العميل بالشراء وفقًا لشروط الدفع عند الاستلام، سيتم فرض رسوم إضافية بقيمة 50 ريال سعودي فقط.

تواصل معنا: يمكنك دائمًا التواصل معنا على Customercare@coach.sa لأي سؤال أو استفسار لديك. عند تلقي رسالتك، سنحاول الرد بأسرع ما يمكن وسيتواصل معك ممثل خدمة العملاء لدينا عبر البريد الإلكتروني و / أو عن طريق الاتصال على رقم الهاتف الذي تم ادراجه في غضون يومي عمل من يوم الأحد حتى الخميس بين الساعة 10 صباحًا و 3 مساءً. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه نظرًا للكم الهائل من الرسائل، فقد يستغرق الرد وقتًا أطول في بعض الأحيان. نشكرك على تفهمك وصبرك.

The cookie settings on this website are set to 'allow all cookies' to give you the very best experience. Please click Accept Cookies to continue to use the site.
You have successfully subscribed! Thank you for your initiative, we now will be able to serve you better!
ico-collapse
0
Recently Viewed
ic-cross-line-top
Top
ic-expand
ic-cross-line-top

SHIPPING AND DELIVERY

CONTACT LESS DELIVERY : Your safety is our prime concern!

In light of COVID-19, our response team has enforced stringent measures at every step of your order and delivery process, through enhanced hygiene protocols that priorities your safety and the safety of our employees. During delivery we're doing our best to keep you safe with delivery that minimizes human contact. 

Please note: with this option, you acknowledge and agree that Coach has no liability for any loss or damage to your order upon its delivery. For more information, visit Terms & Conditions.

Stay blessed, stay safe & stay home! 😊

Order Limit

Price SR

Delivery Time

Orders more than 500 SR

Free

3-9 Working Days

Orders less than 500 SR

50 SAR

3-9 Working Days

We are currently shipping to all cities of Saudi Arabia with 3-9 working days. However, delivery to certain cities may be delayed during the Pandemic.

 

Once you finish the order, you will receive an email with all the information related to your order shipment. Delivery for orders value above 500 SR are completely FREE, while for orders value below 500 SR are subject to a charge of 50 SR only. All delivery times are expressed in days / weekdays. Orders will be sent upon receipt of payment, provided that the payment is confirmed and that we have stock on hand. Stock problems could cause delays in delivery time and cancellations.

In case of any unavailability of the stock at the time of the request, we shall be delighted to entertain every inquiry of yours in no more than 48 hours’ time period.

All deliveries in Saudi Arabia are to be completed within 3-9 working days. Once we receive your order we make all attempts to deliver the item in the shortest possible time, however, it might take longer than expected in some far to reach areas, small towns or rural areas, due to weaker logistics connectivity that is beyond our control. We shall appreciate your kind patience under such circumstances and in the mean time we shall stay connected with you for all information regarding your order.

These delivery times are approximated, and delays can occur due to problems with the parcel company.

During any special promotions or Sale period, the delivery could suffer delays up to 10 working days.

 

CLAIMS RELATED TO NOT RECEIVED ORDERS

If after the stipulated time of delivery the customer has not received the order, he/she must inform Coach.sa about it by sending an email to customercare@coach.sa , in order to contact the carrier to resolve the backlog.

 

DAMAGED DELIVERY

We advise customer to please inspect your order upon reception and contact us immediately if the item is defective, damaged or if you receive the wrong item, so that we can evaluate the issue and make it right.

 

RETURN & EXCHANGE POLICY

Our goal is to ensure that our customers are completely satisfied and happy with their purchases at all times. Therefore, please read the instruction below to understand the different T&C for our Return Policy and Exchange Policy.

T&C

LEGIT RETURN(S)

NON-LEGIT RETURN(S)

Product Condition

Damaged upon delivery

Wrong deliveries

Manufacturing defects

Incorrectly fulfilled orders

Un-wanted item(s)

Un-pleasant item(s)

Damaged item return request made after the allotted time

Return Shipping charges (SR)

Free

50 SR

Return Request Time Limit

2 Days from the date of receipt

14 Days from the date of receipt

Refunds

Full refund including the shipping charges & any cash handling fee on COD

Product face value only/ excluding the initial shipping charges & cash handling fee on COD*


 

*For more information on COD (Cash on Delivery), please read Payment Terms.

We have a Fourteen (14) return policy, which means you have 14 days after receiving your item to request a return.

To be eligible for a return, your item must be in the same condition that you received it, unworn, unused, undamaged and in perfect condition with all tags, and in its original packaging, branded boxes, dust bag  (if applicable), protective outer box ( if placed inside a for shipping etc. ). You’ll also need the receipt or proof of purchase and any other related information that may be required to understand and ensure the validity of such return.

 

EXCEPTION / NON-RETURNABLE ITEMS  
Certain types of items cannot be returned. We regret to inform that returns for all accessory products aren’t applicable such as: Jewelry, fragrances, watches, sunglasses etc.  Please get in touch if you have questions or concerns about your specific item.

Unfortunately, we cannot accept returns on sale items or gift cards.

There is a period of 2 days for any Legit return, such as if the item(s) is/are damaged upon delivery, in a defective packaging, having a manufacturing fault or whether the item(s) is/are not what you ordered originally from the website. No Shipping fee is required for legit returns.

However, Goods returns based on personal preference will be subject to a charge of SAR 50-/.

For e.g. such as if the item(s) is/are unwanted or are unpleasant for the customer’s personal interests.

*Please ensure that any requests made for damaged items after the period of 2 days from the date of  the receipt, shall not be entertained as a Legit return shall be charged as a Non-Legit return accordingly*

 

RETURN PROCEDURE
In case of a return, customer is advised to make a request for a return by sending us an email at customercare@coach.sa.  Once received our Customer care team will contact the customer via email/contact numbers provided by customer within 24 to 48 hours of receiving of such return request. If the return request is accepted by the company’s relevant department (The company reserves the rights not to accept any return), we shall generate a return label for our shipping company to be notified with the return order information. Upon receiving the return label, our shipping company will get in touch with the customer to ensure a time for the collection of the item(s).Once the item is collected, it shall be delivered to us and the customer shall be notified of the successful return. 

You can always contact us for any return question at Customercare@coach.sa.

 

REFUNDS
Upon receiving acceptance/rejection of customers’ return request our customer care will get in touch with customer and will inform to the customer regarding the status of refund.  If approved, the customer will be automatically refunded the full face value of undamaged returned items less any delivery charges and cash handling fees where applicable on the original payment method used for any purchases. Please remember it can take some time for customer’s bank or credit card company to process and post the refund too.

Please note this policy is applicable on the purchases done at Coach.sa only. Any claims, changes or refunds related to the products purchased in Coach´s chain stores or from distributors of Coach brand, will not be the responsibility of the online store. Therefore, the customer must address to Brick and Mortar stores or agents in order to deal with the claims or questions related to them.

For further questions, please send an email to: customercare@coach.sa 

 

EXCHANGE
Exchange is allowed only for Footwear products and within two (2) days form the day of the receipt.

 

CANCELLING AN ORDER
In-case if cancellation of an order is required, customer is advised to send us an email at customercare@coach.sa before the shipment of the order.

 

PROMOTIONS/SALES

If you have already registered to our Website and hold an account, you’ll be notified in the time of the on-going promotions.

 

PAYMENT TERMS 
All the payment details are transferred in a safe SSL encrypted form. Payment can be made by Debit/Credit card, Pay Tabs or COD.


DEBIT / CREDIT CARD PAYMENT:
To pay by debit/credit card, the customer must provide correct card number, expiration date and CVV code. This personal information will be handled directly by your bank, which is responsible for safely carrying out your purchase procedure. We accept all kind of debit/credit cards.

 

CASH ON DELIVERY (COD):
Customer's buying on COD terms will be charged an additional "Logistic Processing Fee"  equals to SAR 50/- only. 

 

The cookie settings on this website are set to 'allow all cookies' to give you the very best experience. Please click Accept Cookies to continue to use the site.
You have successfully subscribed! Thank you for your initiative, we now will be able to serve you better!
ico-collapse
0
Recently Viewed
ic-cross-line-top
Top
ic-expand
ic-cross-line-top