الشحن، الإستبدال & الإسترجاع
الشحن والتسليم
تسليم بدون تلامس : سلامتك هي أولويتنا!
في ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد، يتخذ فريقنا تدابير صارمة في كل خطوة من خطوات عملية تجهيز طلبيتكم وتوصيلها اليكم، من خلال إجراءات النظافة لتكون الأولوية لسلامتك وسلامة موظفينا.
أثناء تسليم الطلبيات نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على سلامتك من خلال التسليم الذي يقلل من الاتصال البشري
الرجاء الانتباه: مع هذا الخيار، فإنك تقر وتوافق على أن كوتش لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر يلحق بطلبك عند تسليمه. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة الشروط والأحكام.
ابق بأمان، ابق سعيداً & التزم البقاء في المنزل! 😊
وقت التوصيل |
السعر بالريال السعودي |
حد الطلب |
من 3 إلى 4 أيام عمل |
مجاناً |
طلبات أكثر من 500 ريال سعودي |
من 3 إلى 4 أيام عمل |
50 ريال سعودي |
طلبات أقل من 500 ريال سعودي |
نقوم حاليا بالشحن
لجميع مدن المملكة العربية السعودية خلال 3-4 أيام عمل. ومع ذلك، قد يتأخر التسليم
إلى مدن معينة أثناء الجائحة.
بمجرد الانتهاء من
تجهيز الطلب، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على جميع المعلومات المتعلقة بشحنة
طلبك. التوصيل للطلبات التي تزيد قيمتها عن 500 ريال سعودي مجاني تمامًا، بينما الطلبات
التي تقل قيمتها عن 800 ريال تخضع لرسوم 50 ريال سعودي فقط. يتم التعبير عن جميع أوقات
التسليم بالأيام / أيام الأسبوع. سيتم إرسال الطلبات عند اتمامك عملية الدفع، بشرط
أن تتم عملية الدفع وتكون المنتجات المختارة متوفرة لدينا. قد تتسبب مشاكل المخزون
في تأخير وقت تسليم طلبيتك أو ربما إلغائها.
في حالة عدم توفر
المخزون عند قيامك بالطلب، يسعدنا الرد على كل استفساراتك في مدة لا تزيد عن 48 ساعة.
جميع عمليات التسليم
في المملكة العربية السعودية تتم في غضون 3-4 أيام عمل. بمجرد استلامنا لطلبك، نبذل
قصارى جهدنا لتسليمه في أقصر وقت ممكن، ومع ذلك، قد يستغرق الأمر وقتًا أطول من المتوقع
في بعض المناطق البعيدة أو البلدات الصغيرة أو المناطق الريفية، بسبب صعوبة وسائل
المواصلات لهذه المناطق وهذا الأمر خارج عن سيطرتنا. سنقدر صبرك الكريم في ظل هذه الظروف
وفي ذات الوقت سنبقى على تواصل معك لتزويدك بكامل المعلومات المتعلقة بطلبك.
أوقات التسليم هذه
تقريبية، ويمكن أن تحدث التأخيرات بسبب مشاكل مع شركة التوصيل.
خلال أي عروض ترويجية
خاصة أو فترة تخفيض، قد يتأخر التسليم حتى 10 أيام عمل.
المطالبات المتعلقة
بالطلبات غير المستلمة
إذا لم يستلم العميل
الطلب بعد الوقت المحدد للتسليم، فيجب عليه إبلاغنا عبر موقعنا الإلكتروني coach.sa
و ذلك عن طريق إرسال بريد
إلكتروني إلى Customercare@coach.sa من أجل الاتصال بشركة
النقل لحل مشكلة التأخير.
الطلبيات
التالفة
ننصح العميل بفحص كل طلب عند الاستلام ، وإذا وجد العميل المنتج (منتجات) به عيوب و / أو تالف و / أو استلم منتج خاطئ (لم يتم طلبه) ، يُنصح العميل بالاتصال بنا على الفور عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى customercare@coach.sa مع الصور التي تثبت الادعاء حتى نتمكن من تقييم المشكلة واتخاذ الإجراءات اللازمة لتلبية طلب العميل.
سياسة الاسترجاع والاستبدال
غايتنا هي التأكد من أن عملائنا راضون تمامًا وسعداء بمشترياتهم في جميع الأوقات. لذلك، يرجى قراءة التعليمات أدناه لفهم الشروط والأحكام المختلفة لسياسة الاسترجاع و سياسة الاستبدال.
الشروط & الأحكام |
الإسترجاع المتوافق مع الشروط |
الإسترجاع الغير متوافق مع الشروط |
حالة المنتج |
- تسليم طلبات خاطئة - عيوب في التصنيع - طلبيات لم يتم تنفيذها بصورة صحيحة - منتج (منتجات) تالف عند التسليم.
|
عدم الرغبة في المنتج عدم الرضى عن المنتج -إذا كان المنتج تالف و تم عمل طلب الإستبدال بعد يومين من تاريخ الإستلام - المنتجات المخفضة و التي تحتوي على عيوب أو خدوش طفيفة |
رسوم إعادة الشحن (بالريال السعودي) |
مجاناً |
55 ريال سعودي |
مهلة طلب الإرجاع |
يومين من تاريخ الاستلام |
14 يوم من تاريخ الإستلام |
المبالغ المستردة |
استرداد كامل المبلغ بما في ذلك رسوم الشحن و رسوم الدفع عند الاستلام |
قيمة المنتج فقط باستثناء رسوم الشحن و رسوم الدفع عند الاستلام* |
*لمزيد
من المعلومات عن الدفع عند الاستلام، الرجاء قراءة شروط الدفع.
يتوفر لدينا سياسة إرجاع لمدة أربعة عشر (14) يوماً، مما يعني أنه لديك 14 يومًا بعد استلام المنتج الخاص بك لتقوم بتقديم طلب استرجاع.
لكي يتم استرجاع طلبك، يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية التي استلمته بها, لم يتم ارتداؤه, أو استعماله, و غير تالف و في حالة سليمة و مرفق معه جميع ملصقات العلامات التجارية, و بتغليفه الأصلي, و داخل صندوق الماركة و غلاف الأتربة ( إن أمكن) ,بالإضافة إلى صندوق الحماية الخارجي (في حال تم وضع المنتج داخله لغرض الشحن ). ستحتاج أيضًا إلى إرسال إيصال أو إثبات الشراء وأي معلومات أخرى ذات صلة قد تكون مطلوبة لفهم هذا الإرجاع والتأكد من صحته.
* لا يوجد رسوم شحن لطلبات الإرجاع المتوافقة مع الشروط.
* لا يمكن ارجاع أو استبدال المنتجات المخفضة بنسبة 70% أو أكثر.
المنتجات المستثناة من الاسترجاع
هناك أنواع محددة من المنتجات لا يمكن استرجاعها. نأسف لإعلامك بأنه لا يمكنك استرجاع كافة منتجات الاكسسوارات مثل: المجوهرات، العطور، الساعات، النظارات الشمسية، وما إلى ذلك. يرجى الاتصال بنا في حال كان لديك أي استفسار حول المنتجات الخاصة بك.
إجراءات الاسترجاع
* من المهم ملاحظة أن عدم التواجد أو تأخر الردود / الإجراءات من جانب العميل في بعض الأحيان قد يجعل هذه العملية أطول من المتوقع. لذلك نطلب من عملائنا ضمان استجابتهم السريعة وتوافرهم في التاريخ والوقت المتفق عليهما مع خدمة العملاء و / أو مع شركة البريد السريع / الشركة اللوجستية.
المبالغ المستردة
عند استلام
الموافقة أو الرفض على طلب الارجاع للعميل، سيتم التواصل معه من قبل خدمة العملاء وسيتم
إبلاغه بشأن عملية استرداد الأموال. في حال الموافقة على طلب الارجاع، سيتم إيداع
المبالغ المستردة لدى العميل تلقائياً بالقيمة الكاملة للمنتجات غير التالفة
مخصوماً منها أي رسوم توصيل أو رسوم دفع نقدي عند الاستلام الذي يُطبق على طريقة
الدفع الأصلية عند القيام بأي عملية شرائية. الرجاء الأخذ بعين الاعتبار بأنه قد
يستغرق بعض الوقت بينما يقوم بنك العميل أو شركة بطاقة الائتمان بإجراء عملية
إرسال الأموال وإيداع المبالغ المستردة.
يرجى ملاحظة أن
هذه السياسة تنطبق على المشتريات التي تتم من خلال موقع coach.sa فقط، و أن القيام بأي شكاوى
أو تبديل أو استرداد مبالغ متعلقة بمنتجات تم شراؤها من سلسلة متاجر كوتش أو من
موزعي علامة كوتش التجارية، لن تكون مسؤولية المتجر الالكتروني، ولذلك يتوجب عليك
التواصل مع المعرض أو الوكيل لمساعدتك بأي استفسار متعلق بهم.
لمزيد من الأسئلة، الرجاء إرسال بريد إلكتروني
إلى:
Customercare@coach.sa
*بطاقات
الهدايا غير قابلة للإرجاع / غير قابلة للاسترداد
الاستبدال
يُسمح بالاستبدال
فقط لمنتجات الأحذية وذلك خلال يومين (2) من تاريخ الاستلام.
إلغاء الطلب
في حال رغبة
العميل في إلغاء الطلب، ننصح العميل بإرسال بريد إلكتروني إلى Customercare@coach.sa قبل شحن الطلب.
التخفيضات /
العروض
في حال كنت قد قمت
بالاشتراك مسبقاً في موقعنا الالكتروني ولديك حساب، فسيتم إعلامك عن وقت العروض المستمرة.
شروط الدفع
يتم حفظ جميع تفاصيل
الدفع في نموذج آمن ومشفر. يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان، أو عن طريق بوابة
الدفع الالكترونية أو الدفع عند الاستلام.
الدفع ببطاقة الخصم
/ الائتمان
للدفع عن طريق بطاقة
الائتمان، يتوجب على العميل تزويدنا برقم البطاقة الصحيح وتاريخ انتهاء الصلاحية و
رقم الكود الموجود على البطاقة. سيتم التعامل مع هذه المعلومات الشخصية مباشرة من قبل
البنك الذي تتعامل معه، وهو المسؤول عن تنفيذ إجراءات الشراء الخاصة بك بأمان. نحن
نقبل جميع أنواع بطاقات الخصم / الائتمان.
الدفع عند
الاستلام
عند قيام العميل
بالشراء وفقًا لشروط الدفع عند الاستلام، سيتم فرض رسوم إضافية بقيمة 25 ريال سعودي
فقط.
تواصل معنا: يمكنك دائمًا التواصل معنا على Customercare@coach.sa لأي سؤال أو استفسار لديك. عند تلقي رسالتك، سنحاول الرد بأسرع ما يمكن وسيتواصل معك ممثل خدمة العملاء لدينا عبر البريد الإلكتروني و / أو عن طريق الاتصال على رقم الهاتف الذي تم ادراجه في غضون يومي عمل من يوم الأحد حتى الخميس بين الساعة 10 صباحًا و 3 مساءً. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه نظرًا للكم الهائل من الرسائل، فقد يستغرق الرد وقتًا أطول في بعض الأحيان. نشكرك على تفهمك وصبرك.